تم حجز هذا الفندق 11 مرة هذا اليوم
سارع بالحجز
ميلينيوم كورنيش أبو ظبي

ميلينيوم كورنيش أبو ظبي

للحجز المباشر يرجى الاتصال على 0547005807
أسم الفندق ميلينيوم كورنيش أبو ظبي
العنوان شارع خليفة - أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة
عدد النجوم 5 نجوم

أسعار ميلينيوم كورنيش أبو ظبي



نبذة عن الفندق

يقع في منطقة كورنيش ابو ظبي الشعبية. لتكون إقامتك تجربة لا تنسى، يوفر الفندق مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق. كل المرافق والخدمات التي تحتاجها، كمثل مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة, مكتب الاستقبال على مدار الساعة, Wi-Fi في المناطق العامة, جولات سياحية, غرفة للتدخين متوفرة لراحتك. كل غرفة مصممة بأناقة ومجهزة بمرافق تؤمن أقصى حد من الراحة. النشاطات الترفيهية التي يقدمها الفندق كمثل حديقة, ساونا, مركز للياقة البدنية, حمام سباحة خارجي

ويسهم الموقع المتميز للفندق بإطلالته على الكورنيش وقربه من مراكز الترفيه والتسوق في وسط المدينة فضلا عن سهولة الوصول إلى أبرز المعالم السياحية لأبوظبي مثل مسجد الشيخ زايد الكبير وعالم فيراري وياس ووترورلد وشواطئ جزيرة السعديات الجميلة، وفي تعزيز مركزه كواجهة سياحية فخمة بموقعه المثالي الذي يلبي متطلبات السياح وما يتوقون للحصول عليه في المدينة.
ما يعد الفندق أيضا إختيارا رائجا للاجتماعات والمناسبات حيث يزدحم جدول أعماله بالفعاليات المختلفة للشركات والمؤسسات والمؤتمرات على مدار العام. كما أن الإقبال المتزايد من قبل أسواق الصين والهند يعكس التوجه الاستراتيجي لحكومة أبوظبي التى تسعى لتعزيز سمعة العاصمة كواجهة عالمية رائدة لسوق المؤتمرات والاجتماعات والحوافز والترفيه.

يوفر الفندق غرفًا وأجنحة فاخرة مُزودة بمفروشات خشبية. وتحتوي جميع الغرف والأجنحة الفسيحة على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات على الحديقة أو الخليج.
يشمل النادي الصحي مسبحًا في الهواء الطلق مع بار مغمور وساونا وجيمًا. كما يُمكن للضيوف الاستمتاع بعلاج مُنشط للجسم في المركز الصحي بفندق  ميلينيوم
. يحتوي الفندق علي مسبح خارجي، ساونا، مركزللياقة البدنية، بالاضافة الي العديد من المطاعم النختلفة. كما يقدم الفندق العديد من الخدمات للضيوف مثل؛ خدمة الإنترنت السلكي، خدمات الكي، الغسل والتنضيف الجاف للملابس، خدمة الغرف، بالإضافة الي الخدمات الخاصة بالأطفال.

 

مصارفنا

نحن نقبل

أعضاء


© جميع الحقوق محفوظة لشركة عالم الرحلات للسياحة والسفر